منتدى المطرب محمد نور

mohamed nour
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدجل والشعوزه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: الدجل والشعوزه   الثلاثاء يونيو 09, 2009 3:41 am

ينتشر السحر منذ آلاف السنين تعلماً وتعليماً وممارسة. ولقد ذكر القرآن الكريم السحر .. ولعل أشهر قصص السحر في القرآن الكريم هي قصة النبي موسى عليه السلام مع سحرة فرعون.وقد عد الإسلام السحر من الموبقات والتي تخرج المسلم عن دينه ونهى عن ممارسة السحر او اتيان السحره والعرافين والكهان فكم جلب السحر على الناس من شر ومفاسد واوقع بينهم العداوة وأورث بينهم الأحقاد.


لقد لاحظت من تجربه أن السحر والعمل والشعوذه (من تحضير للجان والشياطين) وغيره من الأعمال القذره التي تؤذي الناس
منتشره في بلدان عربيه كالسودان والمغرب ومصر وعمان لدرجه كبيره عوضا عن بلدان أخرى؟!!



وكذلك كثير من الناس يلجأون للسحره والمشعوذين لعمل العمل لشخص أخر وتدميره من باب (حسد)

يعني أصبج الحقد والجهل منتشر بين الناس فلا يجب ان يكون المسلم عونا للشيطان وليتق الله




فقد روى مسلم في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " من اتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوماً.." - هذا مجرد السؤال فقط..- أما التصديق .. ففي الحديث عن ابي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال.. "من اتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم " ..


يا إخوان لقد لاحظت علامات السحره والدجالين (الذين يحضرون الشياطين والجن) وهم في أغلب الأحيان بشرتهم داكنه ويأتون من البلدان الأفريقيه وكذلك غرب السودان وفي سلطنة عمان هم من البلدان الأفريقيه (ذوي البشره الداكنه)



اللجوء إلى السحر والشعوذة ظاهرة تستفحل بين النساء أكثر من الرجال لأسباب يربطها البعض بالجهل والأمية والفقر وبتفاقم المشكلات الاجتماعية


يا إخوان أصبح السحر والشعوذه منتشرين بشكل رهيب وكذلك العديد من الناس يحلمون بالجن والعقارب وهذه على رأي أحد الشيوخ الفاضلين علامة نهاية الزمان




الدجل والشعوذة والسحر وماشابههم يجدون تربة خصبة فى المجتمعات النامية أو البدائية وبصورة اقل فى بعض المجتمعات المتحضرة .




وهى ظاهرة تناولها كثير من الكتابوالعلماء وكثير من الدراسات ولكن كل تلك الكتابات كانت تعبر عن مكنونومعتقد كاتبها ، واعترف أن الموضوع كبير وشائك ولكن لامانع من أدلى بدلوى .




الدجل والشعوذة والسحر وكل شىء يصيب الانسان بضرر حرام شرعاً بنص القران والسنة وهو عمل من عمل الشيطان .. عليه لعنة الله الذى لايفتر أبداً فى سبيل زرع الفتنةوضلال الناس عن الصراط المستقيم .




الدجل والشعوذة والسحر وضرب الرمل وقراءة الكف والفنجان وتحضير الارواح كلها تلتقى فى معرفة الغيب والغيب يعلمه الله وحده ولم يعطي هذه الخاصية حتى للرسل والنبيين والقران والسنة مرجعنا نحن المسلمين في هذا الامر .




ولكن ماذا عن اشياء تحدث يقولبها هؤلاء العرافون ؟؟؟




الاجابة بسيطة وقد تتلخص فى اتصال الشياطين بعضهم ببعضهم واطلاعهم على اسرار الناس ويتم ذلك فى كسر من الثانية بين شيطان وشيطان ، فنحن نعرف أن لكل فرد منا قرين من الجن يلازم الانسان كالظل او أشد وعندما تحضر العراف مثلاً فإن قرينك يطلع قرين العراف في لحظات بكل شىء عنك .. ولماذا أتيت ؟؟ وماذا تريد ؟؟ ويقوم قرين العراف باطلاعه على كل شىء وهنا يتعجب الانسان البسيط ويؤمن ويقع تحت سطوة هذا العراف الذي عرف إسمه ولماذا أتى له وكيف أتى ووووو ....ووووووو....




وهكذا ايضا عند تحضير الأرواح فإن روح الميت لاتعود ولكن يمكن استدعاء قرين الميت بطلاسم شيطانية لأنه لايموت مع صاحبه بل يكون طائراً فى الجو . وطبعا هذا ( القرين ) كان ملازماً للميت ويمكنه إ جابة أى سؤال عنه مهما كان صعباً وعلى هذا المنوال فى بقية الأمور على اختلاف مسمياتها ، هى عمل من عمل الشيطان .




وقال سبحانه وتعالى(( ان كيد الشيطان كان ضعيفاً )) .




والايات القرآنيةكثيرة والاحاديث الشريفة أيضاً فى هذا المجال كثيرة .




ولكن كيف التصدى لهذه الأمور الشيطانية ؟؟




الأجابة فى غاية البساطة ويمكن اختصارها فى كلمة ( القرآن الكريم ) نعم كتاب الله وآياته فاقرأ معي هذا الجزء من الآية الكريمة (( لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاًمن خشية الله )) .




وكل آيات القرآن تحرق الشيطان وتبطل السحر واعمال الدجل والشعوذة مع إيمان قويوعقيدة قوية ، فقد ورد في الأثر أن قراءة سورة البقرة وحدها تكفى المسلم شر الشيطان ولاتدخل مكاناتقرأ فيه هذه السورة .




وسورة الاخلاص والمعوذتين وآية الكرسي سلاح دمار شامل لكل أعمال الشيطان وكيده .




أختم قولى بأن هذا نذر يسير وأولى العلم يعرفون الكثير والكثير ووفق الله الجميع وحمانا من شرور الشياطين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدجل والشعوزه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المطرب محمد نور :: الاقسام العامة :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: